• توصيل مجاني على الطلبات
  • إرجاع مجاني بسهولة
  • أفضل عروض
1. ما هي المدة القصوى لسياسة جييم في إرجاع المنتجات؟ اسبوعين من تاريخ الشراء 2. هل هناك شروط معينة للإرجاع أم يمكن إرجاع أي منتج دون شروط؟ يمكن ارجاع المنتج في حال عدم استخدامه ومغلف التغليف الاصلي 3. في سياسة جيم في إرجاع المنتجات، من سيتكلف بتكاليف الشحن الخاصة بإرجاع المنتجات؟ في حال كان الخطا من شركة جييم تتم التكلفة على الشركة وفي حال خطا من الزبون يتكلف بدفع مبلغ التوصيل ٢٠ ريال قطري 4. في سياسة جيم في إرجاع المنتجات، من سيتكلف بتكاليف الشحن الخاصة بإرجاع المنتجات في حال لم تكن جيم سببًا في إرجاع المنتج؟ يتكلف الزبون بمبلغ التوصيل (٢٠ ريال قطري) 5. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال وجود خلل في المنتج أو عدم مطابقة في المواصفات الموضحة في صفحة المنتج على الموقع؟ ‏يتم استرداد المبلغ لل زبون 6. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال وجود كسر بسبب النقل أو عيب مصنعي في المنتج؟ يتم تبديل المنتج لزبون بدون اي تكاليف 7. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال وجود عيب في المنتج نتيجة عمليات الشحن أو التغليف؟ يتم تبديل المنتج لزبون بدون اي تكاليف 8. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال لم يعجب المنتج العميل؟ يمكن للعميل ارجع المنتج في ‏غضون ١٤ يوم من الشراء ( ويكون في حالته الاصلية) 9. هل هناك ضمان لمنتجات متجر جيم؟ نعم تتراوح مدة الضمان مابين ٦ شهور وسنتين وتكون واضحة أسفل المنتج 10. في حال كان البائع طرف خارجي غير جييم، هل هناك ضمان للمنتجات؟ نعم تتراوح مدة الضمان مابين ٦ شهور وسنتين وتكون واضحة أسفل المنتج 11. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال كانت المنتجات مستخدمة من قبل العميل؟ لايمكن ارجاع المنتج 12. ما هي سياسة جيم في إرجاع العطور في حال تم فتح الغلاف البلاستيكي الخارجية؟ لا يمكن ارجاع المنتج 13. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال كانت المنتجات من الملابس وتم غسلها؟ لا يمكن ارجاع المنتج 14. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال تم تغيير المنتج بأي شكل من الأشكال؟ لا يمكن ارجاع المنتج 15. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال تسبب الزبون بخلل في المنتج بسبب سوء الاستعمال؟ لا يمكن ارجاع المنتج 16. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال عدم وجود وصل أو إثبات الشراء بسبب فقدانه أو ضياعه؟ لا يمكن ارجاع المنتج 17. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال كان المنتج في حالة ليس كما استلمه العميل (التغليف، القطع بنفس الآلية)؟ لا يمكن ارجاع المنتج 18. ما هي سياسة جيم في الإرجاع في حال كان المنتج تالفاً من خلال إساءة استخدام العميل (مصدر كهربائي، أو تسرب المياه أو الصيانة في ورشة خارجية)؟ لا يمكن ارجاع المنتج 19. ما هي سياسة جيم في إرجاع المنتجات الرقمية كبطاقات آيتيونز وجوجل بلاي وباقي البطاقات؟ لا يمكن ارجاع المنتج 20. ما هي سياسة جيم في إرجاع المنتجات إذا تم فقد شيء من صندوق المنتجات (الصناديق، والكتيبات، وبطاقات الضمان، وما إلى ذلك) وشهادات الأصالة؟ لا يمكن ارجاع المنتج 21. ما هي سياسة جيم في إرجاع ألعاب الفيديو التي تم تنشيطها أو استخدامها أو فقدان أجزاء منها؟ لا يمكن ارجاع المنتج 22. ما هي سياسة جيم في إرجاع المنتجات إذا تم فقد أحد الاكسسوارات أو الهدايا المستلمة مع المنتج؟ لا يمكن ارجاع المنتج 23. ما هي سياسة جيم في إرجاع المنتجات إذا تم فتح عبوة المنتج الأصلية أو إتلافها؟ لا يمكن ارجاع المنتج 24. ما هي سياسة جيم في إرجاع المنتجات في حال وجد العميل سعرًا أفضل لنفس المنتج؟ لا يمكن ارجاع المنتج 25. ما هي سياسة جيم في إرجاع المنتجات في حال تم طلب المنتج بالخطأ؟ يمكن لزبون استرجاع مبلغ الطلب ( شرط ان يكون في التغليف الاصلي 26. ما هي سياسة جيم في إرجاع منتج تم طلبه، وتم إلغاء الطلب بعد دقائق لظرف طارئ؟ يمكن لزبون ان يلغي الطلب في اي وقت وفي حال تم الدفع عبر البوابه الماليه يتم ارجاع المبلغ 27. ما هي سياسة جيم في إرجاع منتج تم طلبه، وتم إلغاء الطلب أثناء الشحن؟ يمكن لزبون ان يلغي الطلب في اي وقت وفي حال تم الدفع عبر البوابه الماليه يتم ارجاع المبلغ

المبلغ الإجمالي

0 ر.ق